صور - جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بإطلالة الأوفرهول

مجلة إنتي حلوة
في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، خرج الثنائي العالمي جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز إلى إحدى مطاعم ولاية ميامي من أجل تناول وجبة الغداء، وما إن وصل الحبيبان بسيارتهما الفارهة، حتّى لفتا الأنظار إليهما بإطلالتهما العصرية.
ارتدت لوبيز أوفرهول أبيض من العلامة الإيطالية الفاخرة Brunello Cucinelli، وصل سعره إلى ما يُقارب الـ 400 دولار، كما نسقت معه كروب توب أسود كشف عن أكتافها ومعدتها، وتخلّت عن الكعب العالي بانتعال حذاء رياضي أبيض.
أضافت لوبيز المزيد من العصرية إلى إطلالتها عبر تزيين أذنيها بأقراط هوب الدائرية، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العلوية، مع ابقاء مكياجها ناعماً وبسيطاً.
لم تختلف إطلالة الرياضي رودريغز من ناحية الستايل الكاجوال عن حبيبته لوبيز، إذ ارتدى تي شيرت بولو أسود، نسقها مع بنطال جينز لونه أزرق داكن، كما انتعل في قدميه حذاء رياضي أسود بتصميمٍ عصري.
وعلى صعيدٍ آخر، أثير مؤخراً العديد من الشائعات التي تُرجّح فكرة زواج لوبيز ورودريغز، فإطلالات لوبيز الأخيرة كانت مُعظمها باللون الأبيض، وكأنها تُلمّح إلى زواجٍ قريب، كما أنّها أطلقت أغنية جديدة بعنوان "الخاتم" باللغة الإسبانية، أضافت المزيد من الجدل حول احتمالية عقد قرانها.
يُذكر أنّ جينيفر لوبيز تزوّجت 3 مرّات في السابق من أوجاني نوا، وكريس جود ومارك أنطوني، علماً بأنّ لديها التوأم "ماكس وإيم" من زواجها الأخير من مارك أنطوني، وإذا تزوّجت أليكس رودريغز، فستكون هذه الزيجة الرابعة في حياتها.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)