بمناسبة عيد ميلادها..كايلي جينر في حوض الاستحمام ترويجًا لمنتجها الجديد!

مجلة إنتي حلوة
لدى شقيقات "كارداشيان- جينر" طريقتهم الخاصة والمثيرة للترويج لمنتجاتهم المختلفة، فهم دائمًا ما يتسخدمن جسدهن في جلسات التصوير المختلفة، كما يلجأن لمنصات التواصل الاجتماعي التي يتابعهن عليها مئات الملايين من المعجبين.
روَّجت "كايلي جينر" لمجموعة مستحضرات تجميلها الجديدة تحت اسم Birthday Collection عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، وعبر حساب علامتها التجارية "Kylie Cosmetics" الخاص يوم أمس الإثنين.
وتظهر النجمة البالغة من العمر 21 عامًا في جلسة تصوير مثيرة مرتديةً ملابس داخلية مختلفة الألوان والأشكال، ففي إحدى الصور، تظهر برفقة مستنسخاتها في أرجاء غرفة باللون الوردي تملؤها البالونات، في حين كل واحدةٍ منهم ممسكةً كأسًا أحمر مليء بالمشورب استعدادًا للاحتفال.
 وأرفقت الصورة بتعليق، جاء فيه: "وقت الاحتفال برفقة فتياتي، لأن مجموعة عيد الميلاد ستطَّلق في غضون ساعة واحدة"، وقد بيعت كميات كبيرة من المنتجات منذ إطلاقها عبر مواقع الانترنت.
وفي صورة أخرى تظهر "كايلي" مستلقيةً في حوض استحمام مليء بالبالونات الملونة، مرتديةً لانجوري أسود غطّتّه بروب فوشي من قماش الشيفون، وأكملت إطلالتها مرتديةً شعر مستعار رمادي اللون انسدل على جانبي كتفها.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)